بعد تعادل فريقه مولودية وجدة مع ضيفه فريق سريع واد زم بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على أرضية الملعب الشرفي، أكد منير الجعواني أن اللاعبين قاموا بمجهودات كبيرة، لكننا استقبلنا في المباريات الأربع الأخيرة أهدافا من كرات ثابتة، لذا وجب علينا معالجة الأمر، كما أن الشيء الذي يطمئنني هو أن مصير البقاء لا يزال بين يدي الفريق”.

وأضاف الجعواني، في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة، “نحن نعمل على معالجة الأمور وتجاوز الأخطاء السابقة والمتراكمة، اليوم وجب تظافر الجهود لأن المنافسة على البقاء مستمرة إلى آخر جولة”.

وبخصوص مبارات الفتح قال مدرب سندباد الشرق، “تنتظرنا مباراة صعبة يوم الأحد أمام فريق الفتح الرباطي، الذي قدم موسما متميزا، في المقابل ستواجهنا مشكلة الجاهزية البدنية، لان الوقت جد ضيق، في حين الخصم سيستفيد من يوم واحد راحة إضافي، لأنه لعب آخر لقاء الأربعاء الماضي، وهذا الأمر سيكون في صالحه”.

وسجل هدف فارس الشرق، متوسط الميدان ياسين لبحيري في الدقيقة 51، وعادل فريق سريع وادي زم الكفة عبر اللاعب هشام مرشاد في الدقيقة 79 عن طريق ضربة جزاء.

و بهذه النتيجة ارتقى فريق مولودية وجدة الى المركز 14 بواقع 28نقطة ، فيما ظل فريق سريع وادي زم متمسكا بالمصباح الأحمر (الرتبة الأخيرة) برصيد 23.

م.حجيب/متدرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *