سبّور -le12.ma

 

تجمّعت عناصر المنتخب الوطني عصر أمس الاثنين بمقر إقامتها في المركز الوطني لكرة القدم المعمورة في ضواحي سلا، معلنة بذلك الانطلاقة الرسمية للتربص الإعدادي تحضيرا لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم في مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبلين.

وقد برمج المدرب الوطني، برفقة طاقمه، بعد الإفطار، حصة تدريبية (مغلقة) خفيفة في الملعب المخصص لتداريب المنتخب الوطني الأول في المركز الوطني.

وقد غاب عن حصة اليوم كل من كريم الأحمدي، حكيم زياش، نور الدين أمرابط وأسامة إدريسي ومبارك بوصوفة ونصير مزراوي، الذين ينتظر أن يصلوا ليلا إلى مقر إقامة النخبة الوطنية، بينما سيلتحق خالد بوطيب ونبيل درار اليوم الثلاثاء، وأحمد رضى التكناوتي وعبد العالي المحمدي بعد خوضهما مباراتي الوداد الرياضي والنهضة البركانية الثلاثاء مساءً. أما منير المحمدي فسيتأخر إلى تاسع يونيو الجاري لالتزامه بخوض المباريات الأخيرة رفقة فريقه ملقا في القسم الثاني من الليغا الإسبانية.

وسيخوض المنتخب الوطني حصة تدريبية ثانية مغلقة غدا الأربعاء في ملعب التداريب بالمعمورة، في التاسعة والنصف مساء.

وكان هيرفي رونار قد استدعى لائحة أولية تضمّ 27 لاعبا للدخول في آخر معسكر قبل التوجه إلى مصر، والذي سيعرف خوض الأسود مباراتين وديتين في الملعب الكبير لمراكش؛ الأولى أمام منتخب غامبيا في 12 يونيو الجاري، والثانية أمام منتخب زامبيا في 16 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *