جمال أزضوض -وجدة

 

حل فريق نهضة بركان والوفد المرافق له، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء -الأربعاء، بمطار وجدة -أنكاد، قادما من مصر، حيث خاض مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد الزمالك.

وقد خصص عدد كبير من جماهير الفريق البرتقالي استقبالا حارا للاعبين، بأهازيج وشعارات الـ”أورونج بويز”، إضافة الى فرق فولكلورية شعبية من المنطقة الشرقية احتفاء بالتمثيل المشرًف للفريق ووصوله لأول مرة إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الفريق البركاني قد انهزم أمام الزمالك المصري في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية بضربات الترجيح مساء الأحد الأخير في ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وتجدر الإشارة إلى أن تحكيم المباراة خلق الكثير من الجدل وسط مشجعي الفريق البرتقالي، الذين احتج عدد منهم على قرارات وجدوا أنها ظالمة.

وفي السياق ذاته، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها أرسلت رسالتين احتجاجيتين إلى “الكاف” بخصوص تحكيم مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية ومباراة ذهاب عصبة الأبطال، التي جمعت فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي.

وفي آخر تطورات الملف، أعلن الكاف، أمس الثلاثاء، في بلاغ رسمي، عن توقي جهاد جريشة، حكم مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي مدة ستة شهور، بينما لم يتم الإعلان بعدُ عن قرارها بخصوص حكم نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *