ومع -le12.ma

 

اضطرت عناصر الشرطة القضائية في منطقة مولاي رشيد في الدار البيضاء، مساء اليوم الثلاثاء، إلى إطلاق ثلاثة رصاصات تحذيرية من أسلحتهم الوظيفية، لتحييد الخطر الصادر عن مجموعة من الأشخاص حاولوا عرقلة عملية إيقاف مشتبه فيه متورط في قضية تتعلق بالسرقة وإخفاء المسروق والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني بأن عناصر الشرطة القضائية كانت قد أوقفت شخصا متورطا في سرقة دراجة نارية. وخلال البحث التمهيدي معه كشف المشتبهَ فيه المتورط في إخفاء المسروق، ما استدعى التنقل إلى مقر سكنه في حي الوحدة، بمنطقة “الدروة” بضواحي الدار البيضاء، من أجل إيقافه على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة.

وتابع المصدر ذاته أنه خلال هذا التدخل الأمني لإيقاف المتورط في إخفاء المسروق، عمد عدد من معارفه إلى رشق عناصر الشرطة بالحجارة وعرقلة إجراءات الإيقاف والحجز، ما مكّن المعني بالأمر من الفرار، بينما تم العثور في منزله على كمية من المخدرات تزن كيلوغرامين من مخدر الشيرا، ما اضطر معه عناصر الشرطة إلى إطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء لصد هذا الاعتداء.

وأشار البلاغ الى أن الشرطة القضائية تواصل أبحاثها وتحرياتها في هذه النازلة، بإشراف النيابة العامة المختصة، بغرض إيقاف المشتبه فيه، الذي تم تحديد هويته كاملة، وكذا ضبط باقي الأشخاص الذين رشقوا عناصر الشرطة بالحجارة وحاولوا عرقلة إجراءاتهم القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *