le12.ma -سبور -عمر أبولعلاع

قال منير الجعواني، مدرب النهضة البركانية، إن فريقه يستحق الفوز عن جدارة واستحقاق على الزمالك، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي في بركان.

وأكد الجعواني في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة أنه من غير المعقول ألا يسجل فريقه في المباراة بعد الأداء القوي الذي قدًمه، قائلا: “حرام ما نسجّلوش في مباراة اليوم.. كنا نستحق الفوز وقدمنا أداء قويا”.

وبخصوص مباراة الإياب، قال منير الجعواني: “أريد أن أحقق انتصارا جديدا على الزمالك في مصر، نعرف أن مباراة الحسم ستكون هناك، بإمكاننا أن نسجل هدفا في الزمالك في مباراة العودة، أعرف أنه هذا أمر صعب ولكنّ هدفنا هو تحقيق اللقب من أجل جماهيرنا”.

وشكر الجعواني الجماهير البركانية على دعمها ومساندتها قائلا في هذا السياق: “جماهير نهضة بركان كانت اللاعب رقم واحد في مباراة اليوم، أود أن أشكرهم على تشجيعهم القوي والمثالي”.

ومن جهته، أشار السويسري كريستيان غروس، مدرب الزمالك، إلى أن فريقه سيسعى إلى لتعويض في مباراة الإياب، قائلا: “لقد دخلنا مباراة الذهاب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، لكن المنافس نجح في تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة.. سنحاول التعويض في مباراة العودة وسنقاتل على أرضنا من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *