إلياس زهدي

 

تحدّث الممثل هشام الوالي عن الوضع الصحي للممثلة فاطمة الركراكي، مؤمجدا، في فيديو تقاسمه مع متابعي صفحته في فيسبوك، أن “الركراكي تعيش وضعا صعبا بعد أن فقدت بصرها”.

وتابع الوالي أن ”عمى الأعين ليس القضية الأساسية في حياة الإنسان، ولكْن عمى الفكر هو القضية الأهم، فالبصيرة هي المعيار والمقياس لإنسانية الإنسان.. لالا فاطمة الركراكي تتمنى لكم رمضان مبارك كريم.. والرسالة وصلت”. وأضاف “غابت فاطمة الركراكي، التي تبلغ من العمر 78 سنة، عن الأنظار من مدة طويلة، قبل أن تصدم الجمهور بخبر فقدانها لبصرها”.

ويشار إلى أن الممثلة فاطمة الركراكي غابت عن الأضواء خلال السنوات الأخيرة، بسبب الأزمة الصحية التي جعلتها طريحة الفراش مدة طويلة. وقد ظهرت فاطمة الركراكي، في الفيديو وهي توجه رسالة للجماهير المغربية تبارك فيها لهم قدوم شهر رمضان المبارك.

وقد تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الممثلة القديرة، مطالبين وزارة الثقافة والاتصال بالاهتمام بالحالة الصحية لهذه الفنانة، التي أعطت الكثير للشاشة المغربية.

وتعدّ فاطمة الركراكي، التي بدأت مسيرتها الفنية في منتصف الخمسينيات، من رائدات التمثيل في المغرب وفي رصيدها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينيمائية وكذا المسرحية.

وفي السينما لعبت أول أدوارها من خلال فيلم “شمس” مع حميدو بنمسعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *