م. الحروشي

قرر حزب الأصالة والمعاصرة، فرض تقديم جواز التلقيح، والتقيد التام بمسافة التباعد، وبجميع التدابير والإجراءات الاحترازية المعلنة من طرف السلطات الصحية المختصة، على أعضاء المجلس الوطني المشاركين في الدورة الاستثنائية، المزمع عقدها السبت المقبل، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا، بمركب الأوقاف بمراكش.

وحسب بلاغ مشترك للأمانة العامة والمجلس الوطني للبام، فإن الدورة الاستثنائية للحزب ستنعقد عن بعد وسيقتصر الحضور فقط على أعضاء المجلس الوطني بالصفة وهم أعضاء الحكومة، وأعضاء الفريقين بمجلسي النواب والمستشارين، بناء على قرار السلطات الصحية بضرورة اتخاذ المزيد من التدابير الاحترازية بعد بروز موجة جديدة من فيروس كورونا بعدد من الدول.

وأضاف  بلاغ البام، أنه في انتظار اتخاذ جميع التدابير التقنية لضمان مشاركة أعضاء المجلس الوطني عن بعد، فقد اتخذت اللجنة التنظيمية جميع الإجراءات التنظيمية واللوجيستكية  والصحية لتمر هذه الدورة في أحسن الأحوال.

وأكد الأمانة العامة والمجلس الوطني، أن اللجنة التنظيمية ستعمل على توفير جميع الوسائل الطبية لإجراء اختبارات فورية وسريعة للتأكد من خلو الحاضرين من الإصابة بفيروس كورونا، وتوفير وسائل التعقيم والكمامات بالقدر الكافي، وتخصيص ثلاث قاعات كبرى للاجتماع، لتمر هذه الدورة في ظروف جد مواتية صحيا وتنظيميا.

                                                                                                                                     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *