le12.ma -سبور

 

قوبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بعد انتهاء مباراة فريقه مع ريال بيتيس، بتصفيقات حارة من مشجعي الفريق المنافس بعد أن سجل “البرغوث” ثلاثية في مرمى شباك فريقهم، ختمها بهدف تاريخي.

وافتتح ميسي سجلّ فريقه التهديفي، من خلال ضربة حرة أسكنها الشباك في الدقيقة الـ18، قبل أن يسهّل مهمة برشلونة أكثر بهدف آخر في نهاية الشوط الأول، بعد تمريرة بكعب القدم من لويس سواريز.

وتمكن ميسّي، بتسديدة مذهلة بلمسة سحرية دخلت المرمى من فوق الحارس، ليكمل ثلاثيته. وسُمعت في الملعب أصوات أكثر من 55 ألف من جماهير بيتيس وهي تهتف باسم ميسي والانحناء له.

وقال اللاعب الأرجنتيني إنه دُهش من التحية التي نالها من جماهير بيتيس. وقال للصحافيين بعد المباراة: “لا أتذكر أنني عشتُ مشهدا مثل هذا من قبل.. أنا ممتنّ للغاية لرد فعل الجماهير. أنا ممتنّ لهم للغاية وسعيد بالفوز الذي كان في غاية الأهمية”.

وتابع ميسّي: “كنا نلعب ضد فريق يتعامل مع الكرة بصورة جيدة جدا، لكن المدرب قرأ المباراة بطريقة مثالية من الناحية الخططية”. وقال ميسي إن فريقه كان حريصا على الفوز على بيتيس بعد انهزام أتليتيكو مدريد في بيلباو، مضيفا أن اللقب لم يُحسم بعد.

https://youtu.be/LVK5nCbOLCQ

ويملك ميسي، الذي كان قد سجل هدفين في فوز برشلونة (5 -1) على أولمبيك ليون في دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء الماضي، الآن 29 هدفا في 26 مباراة في الدوري و39 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.

يشار إلى أن المباراة شهدت إصابة لويس سواريز، الذي كان عاني من تأثيرات انزلاق في آخر دقائق المباراة. وأكد برشلونة لاحقا إصابته بالتواء في الكاحل وسيخضع لمزيد من الفحوص لمعرفة مدة غيابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *