le12.ma -سبّور

تعاقد فريق المغرب أتلتيك تطوان، اليوم الاثنين، مع الإطار الوطني طارق السكيتوي لمدة سنة ونصف، خلفا للمدرب السابق عبد الواحد بن حساين، الذي انفصل عن الفريق التطواني، بالتراضي، أول أمس السب، بسبب سوء النتائج.

وقد تم، اليوم، في مقر النادي في ملعب “سانية الرمل” في تطوان، تقديم المدرب الجديد للمغرب التطواني لوسائل الإعلام.

وبالمناسبة، أكد رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، أن المكتب المسير اشتغل، مباشرة بعد فسخ العقد مع المدرب السابق للفريق، للإسراع في التعاقد مع مدرب بمواصفات معينة، للعمل على “إنقاذ” الفريق من الوضعية الصعبة التي يعيشها حاليا، مبرزا أن جميع مكونات الفريق تضع ثقتها في كفاءة وعمل السكيتيوي.

وتابع الغازي أن العقد الذي يربط المدرب الجديد بالفريق يمتد سنة ونصفا، مع التركيز في المرحلة الراهنة على “ضمان بقاء الفريق ضمن أندية الصفوة”، في أفق تكوين فريق تنافسي في الموسم المقبل.

وشدّد المدرب السكيتيوي، في تصريحه، على أنه سيرفع التحدّي من أجل انتزاع ورقة البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى، وأنه سيعمل على تحفيز اللاعبين وزرع الثقة فيهم من أجل تجاوز المرحلة الرّاهنة، مشددا أن العقد الذي يربطه بالفريق يتضمن أهدافا ومشروعا متكاملا، قوامه ضمان البقاء في القسم الوطني الأول.

يشار إلى أن المغرب التطواني يحتل الصف الـ14 برصيد 18 نقطة (من أربعة انتصارات وستة تعادلات) فيما مُني الفريق بسبع هزائم، كانت آخرها ضد فريق نهضة بركان برسم الدورة الـ17 للبطولة “برو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *