le12.ma -وكالات

رغم أن إدين هازارد، نجم تشيلسي الأول، يأتي على رأس قائمة تضمّ أيضا الجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، لاعبي باريس سان جيرمان، يبدو أن أحد لاعبي الفريق الباريسي هو من سترسو عنده سفينة مدريد.

وفي الوقت الذي، وضّح موقع “لو 10 سبورت” أن إيدين هازارد أصبح قريبا للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو المقبل، أكد أن الحصول على خدمات النجم البلجيكي لن يكون بالأمر الهيّن، في ظلّ رغبة تشيلسي الحصول على مقابل مالي “كبير”.

ويخطط فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لتعزيز كتيبة “الميرينغي” بأسماء كروية وازنة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وفي ظل ابتعاد هازارد، أشار الموقع إلى أن بيريز لن يتردد في فتح خزائن النادي من أجل الحصول على نجم آخر كبير، موضّحا أنه “يحلم” بالحصول على خدمات نيمار دا سيلفا أو زميله الفرنسي كيليان مبابي.

لكنّ بيريز يواجه، بحسب المصدر نفسه، مهمة صعبة للغاية من أجل إقناع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان
رغم علاقته الجيدة التي تحمعهما. وسيحاول بيريز إقناع الخليفي بالتخلي عن خدمات نيمار أو مبابي، إذ يعول رئيس نادي العاصمة الفرنسية كثيرا على هذا الثنائي لمحاولة حصد لقب الـ”تشامبيونز ليغ”.

كما سيسعى إلى استغلال رغبة كل من نيمار ومبابي في “تغيير الأجواء” قريبا والانتقال إلى فريق أوربي أكبر يساعدهما في سعيهما إلى التتويج بالكرة الذهبية.

كما سيسعى ريال مدريد، بعد خروجه خاويَ الوفاض هذا الموسم، إلى المحافظة على عدة أسماء كبيرة، مثل مارسيلو وكريم بنزيما وغاريث بيل، واستقدام لاعبين آخرين يضخّون دماء جديدة في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *