المصطفى الحروشي

أعلنت تنسيقيات الشباب لحزب الأصالة والمعاصرة بأكادير، صباح اليوم الثلاثاء، عن إلتحاقها بحزب التجمع الوطني للأحرر، في ضربة موجعة لحزب “التراكتور”، أيام قليلة على الإستحقاقات التشريعية والجماعية ليوم الثامن من شنبر.

وللحديث عن الموضوع اتصلت الجريدة الإلكترونية “le12.ma” عربية، بمصطفى السباعي، المنسق المحلي لتنسيقيات الشباب بجهة سوس ماسة، فكان الحوار التالي:

لماذا الإلتحاق بحزب الأحرار تحديدا؟

بكل وضوح الذي عهدتنا به ساكنة و أبناء مدينة أكادير، لقد جاء الالتحاق بحزب التجمع الوطني بعد الكثير من التفكير و المشاورات مع مختلف الشباب و الأشخاص الذي كنا نشتغل معهم منذ مايزيد عن ثلاث سنوات في مختلف أقاليم جهة سوس ماسة،  من أجل المساهمة في البناء رفقة أبناء هذا الإقليم من أطر و كفاءات و هدفه الاشتغال بعد الاستحقاقات.

أكادير . صدمة آل وهبي. تنسيقيات الشباب تنزل من “تراكتور” البام وتحلق مع “حمامة” الأحرار (صور)

ماذا وقع داخل حزب “البام” حتى يعرف هذه الهزات؟

إن خروجنا من حزب الأصالة والمعاصرة، راجع للاقصاء الغريب الذي عرفناها كشباب في الأونة الاخيرة حيث تم إستبعاد كل أبناء الحزب إضافة عن الأجواء الغير طبيعية التي عرفتها عملية إنتقاء المرشحين بإقليم اكادير اداوتنان مما جعلنا نفكر مليا في التخلي عن هذا المشروع الذي ٱمنا به بأسف كبير.

هل تتوقع استمرار نزيف الاستقالات في البام؟

لا يمكنني الجزم في إستقالات أخرى لكن ما أنا متأكد منه هو أنه هنالك حالة إستياء و غضب كبيرين داخل الإقليم من طريقة تسيير و ما يروج داخل البيت البامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *