ربورتاجهشام الشواش

كان يومًا للذكرى الجميلة تفوح بنسائم المحبة، يصل الود بين رجال الاعلام ونجوم كاك ذات زمان..

كان يومًا للذكرى الجميلة، حمل خلاله المنظمون والمشاركون والمتتبعون، مرشة العطر، ونثرو  رحيق الورد فوق جسر من جسور ترسيخ ثقافة الاعتراف..

كان يومًا للذكر الجميلة، ذلك الذي كان موعده صباحية سبت المحبة، ومكانه أكاديمية شيبو الرياضية والمتعة..

بنجوم ولآلئ من أزمنة صناعة التاريخ في النادي القنيطري الجريح، خاض قدماء الكاك وديتهم أمام فريق الصحافة الذي ضم قليلًا من أصحاب القلم، وكثيرًا منرقايقيةالقدم..

جمال جبران، عزيز بوعبيد، الشراط، المحجوب بكري، طونيا، محمد شيبو، لحرش، الجعواني، لمناصفي، لعناية، كحيحل، النحلي، كاموني وللائحة النجوم طويلة يا عمري..أسماء بوزن الذهب تلك التي توزعت بين الفريقين..

في دكة الاحتياط، كان الكوتش الدولي، منير أيت صالح ينير بتوجيهاته مسارات فريق الصحافة نحو التتويج بطلًا للمباراة، فيما كان الهداف التاريخي محمد البوساتي، والانيق حميد جنينة إلى جانب المدرب المرجعي عبد القادر يومير ..وغيرهم يتابعون متعة لقاء ودي، بإدارة تحكيم صاحب عباراةخوووويا، الحكم الفيدرالي حميد البعمراني ..

لا تهم نتيجة المباراة، بقدر ما يهم أثر المبادرة..

مبادرة أكاديمية شيبو في جمع طيف من أسرة منظومة كرة القدم، في حدث تكريم وجوه من الصحافة الرياضية سيبقى كذكرى جميلة تحتفظ بها الذاكرة..

الزملاء الرواد، خاصة القيدوم حميد الزموري، وعبد الحق الشراط، وعبد الحق بيهات، وعمر الشباخ والراحل عبد الجليل كحيحل والسائرون على طريقهم في درب التأصيل للمهنة من جيل إلى جيل، محمد سليكي، عيسى الكامحي، كريم شوكري واللائحة طويلة، كلهم كانوا على موعد مع صعود بوديوم حمل درع التكريم..

لذلك يدين الجميع بالتقدير والاحترام الأصحاب الاصل الرفيع الاخوة شيبو ..الذين نقول لهم دمتم كالبحر في سخائه ..مع جميل التنويه بكل المشاركين في إنجاح  هذا الحفل الكبير الذي احتضنت فصوله أكاديمية شيبو لكرة القدم ..

تفاصيل أوفى في الربورتاج التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *