تقي الدين تاجي

أعلن عباسي رحيم، العضو السابق ببيجيدي، والمدير السابق لحملة سعد الدين العثماني بالمحمدية، التحاقه رسميا، بحزب الإتحاد الدستوري، وذلك من أجل خوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بألوان هذا الأخير.

وقال عباسي في تصريحات اعلامية: ” إني أحس بالندم بعد انخراطي بحزب العدالة والتنمية سابقا، خاصة وأن ذات الحزب لم يحقق إلا الفشل إبان تسييره لبلدية المحمدية”.

وأضاف المدير السابق لحملة العثماني  “اليوم، قررت اتخاذ توجه حزبي جديد، والتحاقي بحزب الإتحاد الدستوري تم وفق قناعة مني، ولست الوحيد الذي اتخذ هذا القرار، هناك كفاءات أخرى ستلتحق بذات الحزب قريبا”.

وكان العثماني قد رفع قبل سنتين، دعوى قضائية لتجريد عباسي من العضوية، في المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، وذلك إثر ترشح هذا الأخير، بصفة مستقل، من أجل التنافس على منصب رئاسة الجماعة، عقب عزل رئيسها السابق، رغم أن الحزب قرر حيتها ترشيح إيمان صبير.

واستنادا الى الدعوة التي رفعها العثماني، حكمت ادارية البيضاء، بقبول طلب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، وقضت في حكم قطعي تجريد عبد الرحيم عباسي، من عضوية المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، مع ما يترتب على ذلك قانونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *