تقي الدين تاجي

نزل حزب الأصالة والمعاصرة، بكل ثقله، في جهة الصحراء، من أجل استقطاب مجموعة من الوجوه والفعاليات النشيطة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، سعيا من وراء ذلك، الى احتلال موقع بارز، ضمن الخارطة السياسية بالمنطقة.

وأفادت مصادر مطلعة، للجريدة الالكترونية le12.ma عربية، أن عبداللطيف وهبي، حلّ نهاية الأسبوع المنصرم، بمعية فاطمة الزهراء المنصوري، بكل من الداخلة والعيون، للتفاوض مع أعيان وشخصيات بارزة في الصحراء، من أجل اقناعها بالترشح باسم الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، الى جانب الاستعداد لتنظيم حملات انتخابية قوية بالجهة.

وأضافت المصادر عينها، أن اللجنة الوطنية للإنتخابات لحزب “البام”، التي يرأسها محمد الحموتي، عقدت أول أمس السبت، اجتماعات موسعة، بجهات الصحراء الثلاث، (كلميم واد نون، العيون الساقية الحمراء، والداخلة وادي الذهب) وذلك بحضور رئيس اللجنة وسمير كودار وعبد النبي بعيوي عضوي المكتب السياسي واللجنة الوطنية للإنتخابات، وحاولت اقناع عدد كبير من الأسماء الصحراوية الوازنة، لخوض غمار الانتخابات المقبلة بألوان حزب الجرار.

ويحاول حزب “الاصالة والمعاصرة” البحث عن نفوذ قوي داخل الأقاليم الصحراوية، أملا في اكتساح نتائج الاستحقاقات البرلمانية والجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *