تقي الدين تاجي

دعا فوزي الشعبي النائب البرلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة، الناخبين وعموم المواطنين، الى قبول “رشاوى” تجار الانتخابات، لكن شريطة  عدم التصويت لهم، والحرص يوم الاقتراع على اختيار المرشح الأصلح لتمثيلهم.

وأضاف فوزي الشعبي،  خلال استضافته باحدى البرامج الاذاعية، على راديو “ميدينا إف إم”، أن المواطنين من حقهم، قبول الرشاوى، لأنها  تعتبر حلالا بالنسبة لهم، ولا ضير في استعمال الأموال المتحصلة من تجار الانتخابات، ، في سداد الفواتير أو شراء ما يحتاجونه.

وكانت مصادر حزبية مطلعة، قد أكدت عزم  فوزي الشعبي، النجل الأكبر للملياردير الراحل ميلود الشعبي، خوض غمار الاستحقاقات المقبلة،  كوكيل للائحة “البام” على مستوى الانتخابات الجماعية بدائرة القنيطرة، وذلك بالنظر الى الشعبية التي تتمتع بها عائلة الشعبي بين ساكنة المدينة، وإمتلاكها خزانا انتخابيا، موروثا عن والدهم الحاج ميلود الشعبي، الذي اشتهر بين ساكنة المدينة، بأعماله الخيرية، إضافة الى مساهمته في خلق فرص شغل، لعدد كبير منهم في مصانعه المتواجدة بجهة الغرب.

وسجلت عائلة الشعبي، حضورا قويا خلال انتخابات 2016، بعدما تمكن فوزي الشعبي، من كسب مقعد برلماني بدائرة القنيطرة، في وقت تمكنت أخته أسماء الشعبي، باسم حزب الأصالة والمعاصرة، من الحصول على مقعد بمجلس النواب بدائرة الصويرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *