le12.ma

دق الاتحاد الوطني لمموني الحفلات بالمغرب، ناقوس الخطر بشأن، الأوضاع المزرية التي يعيشها القطاع، في ظل استمرار، منع تنظيم الحفلات والتظاهرات.

وأورد الاتحاد المذكور، في بلاغ توصلت le12.ma بنسخة منه، “أن حكومة العثماني، خيبت آمال المهنيين، الذين يمنون النفس بالعودة للعمل وفق شروط صحية صارمة، مهددا بالخروج للشارع”.

وأضاف الاتحاد ضمن البلاغ ذاته، “أن مهنيي القطاع عقدوا لآمالهم على العودة للعمل وعودة الحياة لقطاع الحفلات والتظاهرات، إلا أن بلاغ الحكومة الذي حدد عمل المقاهي والمطاعم في 11 ليلا، ولم يتطرق لعمال قطاع الحفلات أثار حفيظتهم.”

وحمّل الممونون في بلاغهم ” الحكومة المغربية تبعات التجاهل، متسائلين عن أسباب استثناء قطاع الحفلات من استئناف العمل، وفق الشروط التي تم السماح بها للمقاهي والمطاعم بالعمل.”

وأوضح الاتحاد “أن الحكومة لم تتفاعل مع هموم ومعاناة مهنيي قطاع الحفلات، على الرغم من الخسائر التي تحمّلها المهنيون، والتي “ما يزال أثرها بليغا على حياتنا المهنية والاجتماعية”، يضيف نص البلاغ.

وأبرز الاتحاد إلى “أنه بصدد تدارس القيام بوقفات واحتجاجات ضد قرارات الحكومة، سيتم الإعلان عنها في حال عدم الاستجابة لمطالب المهنيين، حسب ما ورد في البلاغ.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *