le12.ma

أقرّ يورغن كلوب، المدير الفني لـليفربول الإنجليزي، بصعوبة مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوربا، الذي أوقعت قرعته، التي أُجريت اليوم، عن “مواجهة الموت” بين الفريقين.

ويستضيف ليفربول، يوم 19 فبراير المقبل، نظيره بايرن ميونيخ في ملعب “أنفيلد”، قبل أن يرحل إلى ملعب “أليانز أرينا” لمواجهته إيابا يوم 13 مارس 2019.

وتعليقا على هذه المباراة النارية، قال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “معروف أن القرعة تكون صعبة. بالتأكيد بايرن ميونيخ فريق قوي.. بالنسبة إلي من الجيد العودة إلى ألمانيا، لكنْ علينا التحضير جيدا للمباراة، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين قادرين على المشاركة فيها”.

يشار إلى أن كلوب قضى معظم مسيرته التدريبية في الدوري الألماني، إذ درّب نادي ماينز من 2001 حتى 2008، تاريخ بداية إشرافه تدريب بروسيا دورتموند، قبل أن يتولى تدريب ليفربول في 2015.

ومن جانبه، أثنى البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، على فريق ليفربول الإنجليزي، واصفا إياه بأنه “الفريق الأقوى في دوري أبطال أوروبا”.

وقال حميديتش، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوربي لكرة القدم: “إنها قرعة صعبة، فليفربول هو الفريق الأقوى في الوقت الحالي ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز”. وتابع: “ليفربول يلعب كرة قدم جيدة، بقوة بدنية وإيقاع مرتفع.. نتطلع إلى اللعب أمامه، فمثل هذه التحديات هي التي تميّز مسيرتك”.

وستجرى مباراة الذهاب في ملعب “أنفيلد” يوم 19 فبراير، فيما ستقام مباراة الإياب في ملعب “أليانز أرينا” يوم 7 مارس 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *