le12.ma

قالت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي -قطاع التربية الوطنية- تمّت موافاة المترشّحين والمترشحات لامتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2021   عبر بريدهم الإلكتروني [email protected]، بدليل المترشح (ة).

وتهدف هذه العملية، وفق ما آفاق به بلاغ للوزارة، إلى تعزيز التواصل مع المترشحات والمترشحين وتأطير مجهوداتهم للإعداد الناجع لاجتياز هذه الامتحانات، وإطلاعهم على الجوانب القانونية والتنظيمية وعلى المستجدّات الخاصة بامتحانات البكالوريا لدورة 2021. ومن جهة أخرى إلى تقديم توجيهات وتدابير وقائية لتفادي الإصابة بالفيروس التاجي المستجدّ خلال إجراء الامتحانات.

ويتمن الولوج إلى البريد الإلكتروني للمترشح من خلال إدخال اسم الولوج المكون من رمز مسار (Code MASSAR) عبر البوابة الالكترونية www.taalim.ma، بإدخال حساب [email protected] والقن السري الخاص به.

وإذا كان التلميذ(ة) لا يتوفر على القن السري أو نسينه فيمكنه الولوج إلى الخدمة الإلكترونية “نسيت كلمة المرور؟” في فضاء المتمدرس أو من خلال الرابط: https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris/MotPassOublieEleve

وينبغي تغيير القن السّري مباشرة بعد أول ولوج إلى البريد الإلكتروني الشخصي، لضمان تأمين استعماله مستقبلا للحصول على المعلومات أو في مرحلة إعلان النتائج النهائية لامتحانات البكالوريا دورة 2021.

وقد تم وضع العنوان الإلكتروني [email protected] رهن إشارة جميع المترشحات والمترشحين لتلقي طلبات المعلومات والاستفسارات بشأن امتحانات البكالوريا برسم دورة 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *