le12.ma

أسفرت قرعة دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، والتي أُجريت مساء اليوم الخميس، عن مواجهات “ثأرية” لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

ووضعت القرعة ريال مدريد في مواجهة ليغانيس، الذي كان قد أطاح بـ”الملكي” في ربع نهائي البطولة خلال الموسم الماضي.

أمّا برشلونة فوضعته القرعة في مواجهة ليفانتي، في مباراة لأخذ الثأر بالنسبة إلى رفاق ميسي، إذ إن ليفانتي كان قد ألحق بـ”البلوغرانا” الهزيمة الوحيدة له في الليغا (4-5) خلال الموسم الماضي، منهيا بذلك سلسلة اللاهزيمة التي وصلت إلى 43 مباراة على التوالي لبرشلونة.

وستقام مباريات الذهاب لدور الـ16 في 9 يناير المقبل، على أن تقام مباريات العودة يوم 16 من الشهر نفسه. كما حدد الاتحاد الإسباني يومي 23 و30 يناير المقبل لإقامة مباريات دور الثمانية، بينما ستُلعب مباريات نصف النهائي، يومي 6 و27 فبراير المقبل، فيما سيقام النهائي في 25 مايو 2019.

وفي السياق ذاته، حدد الاتحاد الإسباني يومي 23 و30 يناير المقبل لإقامة مباريات دور الثمانية، فيما ستُلعب مباريات نصف النّهائي يومي 6 و27 فبراير المقبل، على أن يقام النهائي في 25 مايو المقبل.

وحسب بقية نتائج القرعة يلعب خيتافي ضد بلد الوليد، وريال بيتيس ضد ريال سوسييداد وإشبيلية ضد أتلتيك بيلباو، وفالنسيا ضد سبورتينغ خيخون، وفياريال ضد إسبانيول، وأخيرا، جيرونا ضدّ أتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *