e12.ma -متابعة

ارتفع عدد ضحايا “مجزرة المختل عقليا” في دوار “عين بيضة” (جماعة “عين عيشة”) في نواحي تاونات، مساء اليوم، وفق آخر المعطيات، إلى أربعة قتلى، إذ أودى الجاني بحياة سيدتين، أحداهما مسنة تبلغ من العمر 80 عاما. وخلّفت الجريمة، أيضا، مصرع تلميذ وتلميذة كانا في طريقهما إلى المدرسة.

وأفادت مصادر محلية مطلعة بأن الضحايا، الذين خلّف مصرعهم صدمة قوية في نفوس سكان المنطقة، فارقوا الحياة فور الاعتداء عليهم بهراوة استعملها المختلّ عقليا، الذي كان في حالة هستيرية، في تنفيذ اعتداءاته على كل من صادف منهم في طريقه.

وصرّح أفراد من أسرة الضحايا بأن الجاني “المختل عقليا” وجّه ضربات للضحايا في الرأس. كما استعمل الحجارة في اعتداءاته المروعة.

وشملت الاعتداءات عددا من المواطنين كانوا في طريق الجاني، ومنهم أفراد أسرة المسنّة التي أجهز عليها عن طريق ضربات موجعة وجّهها لها في الرأس.وتحدثت مصادر عن أن جميع الضّحايا هم من أسرة واحدة،

وقد نُقل أشخاص آخرون، بحسب المصادر ذاتها، إلى قسم المستعجلات في المستشفى الجامعي الحسن الثاني، بإصابات متفاوتة الخطورة.

وأفادت المصادر نفسها بأن المختل عقليا سبق له أن أحيل على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية ابن الحسن في فاس، حيث كان يتلقى العلاج، مرجّحة أن يكون انقطاعه عن تناول الأدوية سبب تفاقم وضعيته، قبل أن ليتركب هذه المجزرة البشعة، التي هزّت المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *