المصطفى الحروشي

 

خرج الفنان المصري تامر حسني، اليوم الإثنين 16 نونبر 2020، عن صمته بخصوص طلاقه من زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، ليعلم عن  بداية الصلح.

وقال تامر في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام: “بسمة حبيبتي،  للأسف إنت لم تفكري جيدا واستسلمت لسماع ما نشر بـ”مواقع التواصل الإجتماعي”.. وأنستك التعاليق والكلام الفارغ،أنك عرفتني وأنا مشهور وهذه طبيعة عملي الذي عرفتنب أحببتني به”.

وأضاف تامر في التغريدة ذاتها والذي تقاسمها مع الملايين من متابعيه، “كيف أوصلتك التعاليق إلى الغضب، والابتعاد لفترة.. المهم أني لست غاضبا منك ولا يرضيني غضبك فأنت حبيبتى، وأم أولادي، وأنا ظهرك وسندك مهما حصل”.

وتابع حسني تامر، “أريد أن أقول لك  لعل كل هذا سيكون سبب خير فى توعية أوناس كثر، لماذا أي شخص إذا غضب من الآخر ينشر تفاصيل حياته الخاصة في مواقع التواصل.. لماذا لا يكلمه أولا؟ ما علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اثنين يمكن أن تحل بالتلفون أو فى زيارة عائلية بينهما؟ وياليتها مشكلة أصلا”.

وختم تامر رسالته المطولة، “ربنا جعل ما بيننا مودة ورحمة، لهذا أنت تعرفين أن هناك العديد من الأشخاص يحبون تخريب بيوت الآخرين، ولن ننتهي منهم، ولن تكون الأولى لهم، لكن أنت من يجب التخلص من سماع كلامهم، مع أنك لم تكوني هكذا من تعرفنا”.

وردت المغربية بسمة بوسيل بسرعة على تغريدة زوجها، قائل: ” كل إنسان معرض للغلط ويرجع يفكر ويعيد حساباته من جديد، وحينما يرف أنه على خطأ، يتراجع على العديد من القرارات، التي كانت من الممكن أن تفرق له حياته في وقت وجيز”.

وأضافت تعلمت كثيرا من هذه التجرب، ليس كل الناس لديهم السلام النفسي لكي يتمنوا الخير لغيرهم، ربنا يبعد عنا العيون الحاسدة، وأخيرا اللهم احفظ لي زوجي وأولادي”.

وكانت المغربية بسمة بوسيل، قد أعلنت مساء الجمعة 13 نونبر 2020 عن بداية إجراءات الطلاق من زوجها الفنان المصري تامر حسني، الأمر الذي شكل صدمة لجمهور هذا الثنائي.

وكتب بسمة على حسابها الرسمي بإنستغرام عبر خاصية الستوري إنستغرام، تدوينة قالت فيها: ”لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. كمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *