جلال الحسناوي

 

في أول خروج إعلامي لها أكدت الفنانة القديرة فاطمة الزهراء بناصر، بأن شخصية  سعاد الهواري في مسلسل ” الغريبة” شكلت لها قيمة مضافة في مسيرتها الفنية وجديدة عليها بالمقارنة مع الشخصيات التي سبق أن جسدتها في أعمالها السابقة.

تقول الفنانة فاطمة الزهراء بناصر :” الغريبة هي شخصية غريبة بالفعل بالنسبة لمجتمعها بفكرها وأخلاقها ومبادئها هي شخصية مثقفة وقوية ومتحررة فكريا ومتصالحة مع ذاتها”. وأضافت :”إنها شخصية بعمق كبير وجدت فيها تجربة جديدة إذ لم أجسد من قبل مثلها بهذا المستوى الثقافي أي دكتورة في علم الانتروبولجيا، لأن السيناريو كان مكتوبا بدقة كبيرة و بعمق”.

 وقالت ” إكتسبت من هذه التجربة معلومات جديدة كإنسانة ووجدت فيها متنفسا فكريا جميلا، لقد إشتغلت مع عدة أسماء في هذا المسلسل مثل جميلة الهوني التي أعتبرها ممثلة كبيرة وذات قلب كبير وكريم”.

وأردفت “إستمتعت بالعمل معها خاصة بحسها الفكاهي وطاقتها الإيجابية، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة نعيمة المشرقي التي أعتبرها تاجا فوق الرأسوهي قامة فنية كبيرة وتتميزبروح طيبة و فنانة راكمت تاريخا مجيدا تعلمنا منها التواضع و الكرم”.

أما عن هشام بهلول تقول بناصر:” أنه فنان خلوق ووقور ومهذب، لقد كان تعامله في تصوير المشاهد راق كإنسان وكفنان و أكن له كل الإحترام و التقدير”، وعن أجواء التصوير قالت الفنانة القديرة فاطمة الزهراء بناصر:” أما التصوير فقد مر بسلاسة كبيرة وكنا عائلة واحدة و هو شيء جميل أن يسود جو عائلي في بلاطو التصوير ما يحفز على العطاء أكثر و يجعله نابعا من القلب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *