Le12.ma-سبور

أفادت تقارير رياضية دولية  أن عددا من الأندية الأوروبية بدأت تحركاتها لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف المقبل، مع احتمال رحيله عن برشلونة، بسبب الأزمة بينه وبين المدير الرياضي إريك أبيدال.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ليونيل ميسي غاضب من الأحداث الأخيرة في النادي الكتالوني، وقد يغادر أسوار “كامب نو” في نهاية الموسم.

وأبرزت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، نبأ غضب ميسي وإمكانية رحيله على غلافها الرئيسي.

وكشفت تقارير عن ترقب الثنائي الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان ومانشستر سيتي الإنجليزي وغيرها من الأندية لموقف النجم الأرجنتيني من بعيد، تمهيدا للتحرك لمحاولة ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

بدوره، قال لاعب برشلونة السابق فرانسيسكو خوسيه كاراسكو إنه يرى الأرجنتيني للمرة الأولى “على بعد خطوة من الرحيل عن النادي”.

وشعر ميسي بالانزعاج بسبب تصريحات المدير الرياضي للنادي إريك أبيدال الذي قال: “في فترة فالفيردي، لم يكن الكثير من اللاعبين راضين أو يعملون بجد، وجدنا مشكلة في التواصل الداخلي، صحيح أن العلاقة كانت جيدة بين المدرب وغرفة الملابس، لكن هناك أشياء يمكنني أن أدركها بصفتي لاعبا سابقا”.

وينتهي عقد ميسي صيف 2021 ويتضمن شرطا جزائيا قدره 700 مليون يورو، ولكن يمكنه الرحيل الصيف المقبل بالمجان بناء على بند آخر في العقد الموقع مع برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *