Le12.ma – سبور

أعلن هشام الدميعي، أمس الخميس، في ندوة صحفية أعقبت المباراة التي جمعت فريق أولمبيك آسفي بإتحاد طجنة وإنتهت بهزيمة الفريق الأخير بهدفين لهدف على أرضية ملعبة، إستقالته من تدريب الفريق.

وكشف الدميعي للصحافة، أنه تعرّض وهو في طريقه إلى قاعة الندوات التابعة لمركب طنجة، لاحتجاجات قوية من قبل أحد أنصار الفريق، دعاه من خلالها إلى تقديم الاستقالة فورا من الفريق، وعدم مواصلة الإشراف على تدريب المجموعة الطنجاوية.

وقال المتحدّث ذاته: “عجزت عن منح المجموعة الطنجاوية نفسا جديدا وإيجاد توليفة بشرية قادرة على إخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يمر منها”، قبل أن يضيف: “كرامتي وكبريائي لا يسمحان لي بمواصلة العمل وتدريب الفريق”.

وزاد “تعاقدت مع اتحاد طنجة، من أجل تقديم الإضافة، اشتغلت لمدة شهرين ونصف بكل تفان، خاصة أن الفريق كان في وضعية صعبة بالمراكز الأخيرة.

وأكد الدميعي تحمله مسؤولية الهزيمة، قائلا:” البساطة التي طبعت أداء الفريق خلال الجولة الأولى غير مقبولة بتاتا في دوري الدرجة الأولى، وأعتقد أن الأمر راجع لاختياراتي والتي أتحمل المسؤولية الكاملة على ذلك”، قبل أن يختم: “ وختم: “حان الوقت لأرحل عن الفريق، وأتمنى أن يقبل مجلس الإدارة استقالتي”.

الدميعي يقدّم استقالته رسميا من تدريب طنجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *