المصطفى الحروشي

 

أفادت لجنة النزاهة والشفافية بحزب العدالة والتنمية، بعدم وجود اية علاقة للحزب، بالمحامي التابع لهيئة الدار البيضاء، المثار اسمه في القضية الرائجة حاليا والتي تتهمه فيها الفتاة “ليلى” بالتنكر لطفلة أنجبته منه.

وحسب بلاغ نشرته اللجنة ليلة أمس الأحد، جاء فيه أنه على إثر ما تداولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية من صور وأحداث تتعلق بأحد الأشخاص مدعية ارتكابه لأفعال مشينة، ومشيرة إلى انتسابه لحزب العدالة والتنميةً بالدار البيضاء. وهو ما خلّف ردود افعال متباينة جراء إقحام الحزب في نزاع معروض على القضاء.

وأضاف البلاغ نفسه، أن رئيس هيئة النزاهة والشفافية، بحزب العدالة والتنمية ، قام بإحالة الموضوع على الهيئة للنظر فيه، غير انه بعد التحريات التي أجراها عضو اللجنة المقرر، تبين أن المعني بالأمر لم تعد تربطه اي علاقة عضوية بالحزب منذ سنة 2015.

و عليه، يضيف البلاغ، تقرر اعتبار هيئة النزاهة والشفافية بالحزب غير معنية للنظر في الموضوع بعدما تبين لها انتفاء العضوية الموجبة للمساءلة المطلوبة.

و تجدر الإشارة إلى أن “ليلى”، سبق لها أن فجرت فضيحة من العيار الثقيل  تتهم من خلالها محام يشغل منصب وزير العدل في حكومة الشباب الموازية  وزوجته المحامية بنفس الهيئة عقب رفض  هذا الأخير الاعتراف  بعلاقة خطوبته و اعترافه بأبوة طفلتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *