سعد المتولي -الدار البيضاء

عثرت عناصر فرقة الشرطة القضائية في منطقة “سيدي البرنوصي” بالدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت، على الرضيع الذي صرّحت أمه، أمس الجمعة، باختطافه.

وبحسب ما كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، فقد مكّنت الأبحاث والتحريات المعمقة التي باشرتها مصالح الأمن من العثور على الرضيع في صحة جيدة وإرجاعه لإلى والدته. كما تم اعتقال المشتبه فيها المتورطة في الاختطاف، وهي من ذوي السوابق القضائية. واعتُقل، أيضا، شخص آخر من معارفها يُشتبه في تورطه في المشاركة وعدم التبليغ.

وكانت مصالح الأمن الوطني في منطقة البرنوصي بالدار البيضاء قد توصلت، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، ببلاغ حول اختطاف رضيع (20 شهرا) من قبَل سيدة من معارف والدته، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد مكان وجود الرضيع المختطف واعتقال المشتبه فيها وأحد المشاركين المحتملين في هذا الفعل الإجرامي.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات وخلفيات الاختطاف وإيقاف باقي المتورطين المحتملين في القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *