le12.ma

تضع مجموعة “أكسال”، لمالكتها سلوى أخنوش، اللمسات الأخيرة لإطلاق مشروعين جديدنين، هما “موروكومول الرباط” و”موروكومول مراكش”.

ويُنتظر أن يُكشف عن المشروعين الجديدين، اليوم الأربعاء، خلال المعرض الدولي للعقار التجاري في مدينة كان الفرنسية، حيث تشارك المجموعة المذكورة في دورة 2019 من المعرض، الممتدة من 13 إلى 15 نونبر الجاري.

وستعرض المجموعة المجسّمين الخاصين بالمركبين التجاريين أمام المشاركين في المعرض، الذين يفوق عددهم 8 آلاف.

وتعتزم المجموعة، أيضا، خلال المعرض ذاته، عرض علامتها التجارية في مجال التجميل “يان آند وانْ” عبر كشف جديد المجموعة لهذه العلامة.

ويتوقع أن تستقطب دورة هذه السنة من معرض كان استقبال أكثر من 8 آلاف و500 مشارك و2000 علامة تجارية، إذ سيجمع، على مدى ثلاثة أيام وفي مكان واحد، كل الفاعلين الأساسيين في مجال العقار التجاري من 80 دولة حول العالم، لتشييد فضاءات أفضل للعيش والترفيه والتسوق.

ويعدّ هذا المعرض المنصةَ المرجعية الخاصة بالعقار التجاري في العالم، كما يعد المنصة الأولى في العالم للتمويل الإيجاري، إذ يستقطب ممثلي 2000 علامة تجارية و2200 من مالكي فضاءات التسوق في العالم.

كما يتيح المعرض للعلامات المشاركة فرصة الولوج لأفضل المواقع التجارية ونسج أفضل الشراكات الدولية من أجل النمو والتوسع والنفاذ إلى الأسواق الإستراتيجية. ويستضيف كبار أصحاب مشاريع العقار التجاري في وسط المدن والمراكز التجارية ومناطق التعشير.

ويوفر المعرض، كذلك، إمكان اللقاء وربط الاتصال بمجموعة منتقاة من الشركاء المحليين الإستراتيجيين، الذين نادرا ما يجتمعون في المكان ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *