le12.ma -سبور

وجّه وحيد خليلولزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الدعوة لخمسة لاعبين ينشطون في فرق تمارس في البطولة الوطنية الاحترافية، استعدادا للمباراة التي ستجمعهم بمنتخب موريتانيا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وحسب ما كشف مصدر مطلع لموقع “le12.ma” فإن الأمر يتعلق بكل من محمد مرابيط، نجم فريق أولمبيك آسفي، الذي تألق مع فريقه أمس الأحد أمام الترجي، إضافة إلى فرضه نفسه داخل المنتخب الأولمبي.

وينضاف إلى مرابيط كل من بدر بانون وأنس الزنيتي، من فريق الرجاء البيضاوي، ويحيى جبران ومحمد النهايري، من فريق الوداد البيضاوي.

وينتظر أن يكشف خليلوزيتش اللائحة الأولية للمنتخب الوطني الأسبوع الحالي، تحسبا لمعسكر الرباط المقبل، عندما سيخوض “الأسود” التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “كان 2021”.

ويدخل المنتخب الوطني، يوم 11 من الشهر الجاري، معسكره الإعدادي، الذي سيمر عبر مرحلتين، ستنطلق الأولى في الرباط، عندما سيواجه منتخب موريتانيا يوم 15 من الشهر ذاته في مركب الأمير مولاي عبد الله، في الوقت الذي حددت الجامعة يوم 17 من الشهر نفسه كموعد لسفر بعثة المنتخب الوطني صوب بورندي لخوض مباراة أمام منتخب بلادها برسم الجولة الثانية ضمن المنافسات ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *