الرباط: جواد مكرم

لم يمر على مشاركة “سيمو لكناوي” في أداء أغنية “عاش الشعب” أكثر من 48 ساعة، حتى جرى إيقافه اليوم الجمعة من طرف وحدة أمنية بسلا، وإقتياده إلى مقر المنطقة الأمنية الواقع بحي السلام شرق المدينة.

وجاء توقيف “لكناوي”، وفق مصدرLE12.MA ، بناءا على أمر صادر بإيقافه في قضية لا علاقة لها بمشاركته في أغنية “عاش الشعب”، التي وجهت انتقادات حادة  للدولة، وهي إنتقادات وصفها العديد من رواد مواقع التواصل  الاجتماعي بـ”الحامضة”، التي تنهل من “القاموس الزنقوي”.

وكان “لكناوي”، قد أقر أمس الخميس في تصريحات صحفية مسجلة، بأنه مهدد بالاعتقال من جديد بعدما كان قد إعتقل سابقا، ليس من أجل مشاركته في أغنية “عاش الشعب”، التي حققت نسبة مشاهدة على اليوتوب بلغت 2 مليون مشاهد، ولكن يقول بسب خلاف له مع مسؤول أمني.

وفيما إستبعد مصدر مطلع، أن يكون إيقاف الرابور” لكناوي” بسب خلاف له مع مسؤول أمني كما زعم، ولكن في قضية تتعلق بأغنية سبق أن شارك فيها قبل إطلاق أغنية”أولاد الشعب”، والتي وجه عبرها إتهامات حادة لمؤسسة الأمن، وهي أغنية نمتنع في LE12.MA، على إدراج رابطها إلى جانب أغنية “عاش الشعب”، التي لا نتفق مع كلماتها ورسائلها، لما تنطوي عليه من إساءة للأشخاص ومؤسسات بالدولة كمؤسسة الأمن الوطني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *