le12.ma -سبّور

 

انتهى، قبل قليل، الاجتماع الذي دعت إليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، داخل مقرها في العاصمة، اللقاء الصحافي لتقديم المدرب الجديد خلفا للفرنسي رونار. وقد تم خلال اللقاء تقديم المدرب الجديد للمنتخب الوطني، البوسني وحيد هاليلوزيتش.

وقال فوزي لقجع، رئيس الجامعة، في تقديمه للمدرب الجديد، إن الأخير سيتقاضى راتبا شهريا حُدد في 80 مليون سنتيم، مع مِنح ستخصص له في حال تحقيق الأهداف المسطرة مع الجامعة.

وسبق للبوسني هاليلوزيتش أن خاض تجربة في المغرب مدربا للرجاء البيضاوي، الذي حقق معه دوري عصبة أبطال إفريقيا في 1997. كما درّب كلا من المنتخبين الجزائري والإفواري.

وحدّد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أهداف تعاقد الأخيرة مع وحيد هاليلوزيتش في ثلاثة أهداف، وهي بلوغ نصف نهائي كأس إفريقيا 2019، التي ستحتضنها الكاميرون، والتأهل إلى مونديال قطر 2022، ثم التتويج بكأس إفريقيا للأمم 2023 التي سيحتضنها ساحل العاج.

وأبرز فوزي لقجع، في اللقاء ذاته، أن هاليلوزيتش يعرف جيدا الكرة الإفريقية، بعد تدريبه منتخبَي الجزائر وكوت ديفوار، معبرا عن ثقته في قدرة المدرب الجديد للمنتخب المغربي على تحقيق نتائج متميزة في الاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *