بات النجم الدولي، سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، من أبرز الغائبين عن المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني، ضد نظيره المنتخب الغابوني، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وحصل سفيان رحيمي على إنذارين خلال المباراتين السابقتين، أمام إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات أمم إفريقيا.

ومن المرتقب أن يستدعي الناخب الوطني وليد الركراكي، رحيمي للمعسكر التدريبي المقرر بين 11 و19 نونبر 2024، لكنه سيكون مطالبا بإيجاد اللاعب القادر على تعويضه في مباراة الغابون بليبروفيل.

وسيشارك رحيمي خلال المباراة الأخيرة ضد منتخب ليسوتو التي ستقام بالملعب الشرفي بوجدة.

ويواصل النجم المغربي سفيان رحيمي كتابة التاريخ مع فريقه الإماراتي نادي العين، خاصة في القمة الأخيرة التي جمعت العين بغريمه الهلال السعودي في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستطاع الدولي المغربي تسجيل هاتريك في المباراة التي انتهت بخماسية للهلال السعودي مقابل ثلاثية للعين الإماراتي.

وبتسجيله هاتريك أمام الهلال أصبح سفيان رحيمي أكثر من سجل ثلاثيات في تاريخ المواجهات بين العين والهلال في دوري الأبطال.

وبعد حمله قميص العين الإماراتي سجل سفيان رحيمي ثالث ثلاثية بقميص النادي منها 2 ضد الهلال.

وأشار موقع “sofascore” على حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أن نجم الرجاء الرياضي السابق وصل للمساهمة التهديفية 20 في تاريخ دوري الأبطال بتسجيله 17 هدف وصنع 3 أهداف.

وتمكن مهاجم العين الإماراتي في مباراته أمام الهلال السعودي من الحصول على رجل المقابلة بالمناصفة، بتقييم الموقع برصيد 9,9.

ويمتلك إلياس أخوماش وأشرف حكيمي إنذارًا واحدًا، وفي حال حصولهما على إنذار آخر في مباراة الغابون، سيحرمان من المشاركة في المباراة النهائية ضد منتخب ليسوتو.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثانية، برصيده إلى 12 نقطة، متبوعا بالغابون في الوصافة بسبع نقاط، فيما تتوفر إفريقيا الوسطى عند ثلاث نقاط في الرتبة الثالثة، بينما يتذيل ليسوتو الترتيب بنقطة واحدة.

يذكر أن منتخبا واحدا سيرافق أسود الأطلس إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في المغرب السنة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *