يحل المنتخب البرتغالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره البولندي مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات في المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وستنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش على الملعب الوطني في العاصمة وارسو، تحت إدارة الحكم الدولي الهولندي سردار غوزوبويوك.

ويطمح المنتخب البرتغالي، حامل لقب النسخة الأولى للمسابقة في موسم 2018-2019، إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعد انتصاره على كل من كرواتيا وإسكتلندا بنفس النتيجة 2-0، بهدف تعزيز صدارته للمجموعة الأولى في المستوى الأول.

المدير الفني للبرتغال، الإسباني روبرتو مارتينيز، سيواصل الاعتماد على قائده المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عامًا)، الذي سجل الهدف الأول في المباراة ضد كرواتيا (2-1) وأنقذ فريقه في المباراة الأخيرة ضد إسكتلندا بهدف الفوز في الدقيقة 88.

ووصل رصيد رونالدو إلى 132 هدفًا في 212 مباراة دولية، كما رفع مجموع أهدافه الاحترافية إلى 905 أهداف مع الأندية والمنتخب، ويسعى للوصول إلى هدفه الـ1000 في مسيرته.

من جهة أخرى، يسعى المنتخب البولندي بقيادة نجمه روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، إلى تعديل مساره في البطولة، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *