فاجأ الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي النجم الإسباني لامين جمال لاعب فريق برشلونة لكرة القدم، أثناء تقديم  فريق شركة الأحذية الرياضية “أديداس“.

وأعلن ميسي عن مجموعة من اللاعبين الشباب على رأسهم لامين “يامال” جمال، الذين سيرتدون حذاء “Adidas F50” الجديد “Messi Triunfo Estelar”.

وارتدى ميسي ذلك الحذاء في مباراة منتخب الأرجنتين أمام نظيره الفنزويلي (1-1) التي جمعتهما فجر يوم الجمعة، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وظهر “البرغوث” وهو ينطق أسماء 10 من أفضل اللاعبين الشباب، في مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” خلال الساعات الماضية.

وأثار قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي دهشة المتابعين بنطق اسم لاعب برشلونة “لامين جمال” بالعربية، بدلا من “لامين يامال”، خاصةً أن اللاعب لديه أصول مغربية.

وبخلاف لامين جمال، ضمت القائمة أيضا النجم المغربي الصاعد إلياس بن صغير، مهاجم موناكو الفرنسي، الذي اختار مؤخرا تمثيل منتخب “أسود الأطلس” بدلا من المنتخب الفرنسي.

كما ذكر ميسي أسماء كل من مواطنه كلاوديو إتشيفيري، لاعب مانشستر سيتي المنتظر القادم من نادي ريفر بليت، والنرويجي أنطونيو نوسا، والإنجليزي جويل ندالا والتركي كينان يلديز والألماني أسان ويدراوغو.

وكذلك لاعبات كرة القدم للسيدات؛ جيدين شو وليندا كايسيدو وفيكي لوبيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *