أجرى المنتخب المغربي، مساء أمس الاثنين 08 أكتوبر 2024، حصة تدريبية جديدة، استعدادا للمباراتين اللتين سيجريهما يومي السبت والثلاثاء المقبلين أمام منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وركز الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال هذه الحصة التدريبية، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي سلا، والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، على الجوانب التكتيكية.

ومن المنتظر أن تستمر استعدادات المنتخب المغربي بمركز محمد السادس لكرة القدم حتى يوم الجمعة المقبل، قبل أن يتوجه الفريق الوطني إلى مدينة وجدة.

وسيعقد الناخب الوطني، وليد الركراكي، يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا ندوة صحافية بالمركب الشرفي بمدينة وجدة للحديث عن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بأفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لالتقاط الصور.

وكان وليد الركراكي، قد وجه الدعوة أول أمس الإثنين، ليوسف بالعامري لاعب فريق الرجاء الرياضي للانضمام إلى التجمع الإعدادي، لتعويض غياب نصير مزراوي الذي تعذر عليه الانضمام إلى أسود الأطلس بعد الإصابة التي تعرض لها الأحد رفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *