استنكر أعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار،  بعض الخرجات الشعبوية غير المدروسة لقيادات سياسية سابقة، هاجمت الحزب بخلق أكاذيب واختلاق إشاعات لا أساس لها، مؤكدين أن الأحرار ماض في طريقه على رأس الحكومة، دون أن يكترث بأساليب التشويش.

وفي هذا الصدد قال راشيد الطالبي العلمي، خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية لجامعة الشباب الأحرار المنظمة أمس الجمعة بأكادير، “إن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إنسان بدائي لم يدخُل بعد إلى القرن الـ21 مزال يعيش في القرن الـ5 قبل الميلاد”، مضيفا، “يستخدم لغة بدائية لكن العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم”.

وأضاف عضو المكتب السياسي للأحرار، “ليس مَن يخاطب 4000 من الشباب المغاربة كالذي دخل قاعة ليجد فيها، بالكاد، 18 شخصا ليُطلِق عنانه للانفجار وتفريغ ما بداخله.. خاصو يضبط الأعصاب ديالو”.

وتابع العلمي، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار لم يسبق له أن انتمى إلى أي تنظيم قومي أو شيوعي أو إسلامي كما فعل بعض “الزعماء”، وأن انتماءه يقتصر على كونه مغربيا ووطنيا لا غير، “ونحن نفتخر بانتمائنا لهذا الوطن وولائنا لجلالة الملك”.

وأكد الطالبي العلمي على أن المنجز خلال الحكومة الحالية، التي يرأسها حزب التجمع الوطني للأحرار، يعتبر الأحسن على الإطلاق في تاريخ البلاد، وان مشاركته في حكومات سابقة كمسؤول حكومي جعله يعي ذلك جدا، الشيء الذي يدعو كل تجمعي إلى الافتخار.

وأفاد أن محطة الانتخابات التشريعية لـ2026 ستعرف نجاح الحزب وتفوقه، وما يثبت ذلك استمرار منسوب الثقة لدى المواطنين في الحكومة المغربية، والتصويت على حزب التجمع الوطني للأحرار بكثافة في الانتخابات الجزئية الأخيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *