شهد ملعب “أدرار” بمدينة أكادير، إنزالا أمنيا مكثفا، وذلك من أجل تأمين مباراة نهائي كأس العرش التي ستجمع مساء اليوم الإثنين،فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

ووفق مصادر الجريدة الإلكترونية“le12.ma” فإن ولاية أمن أكادير، قد وضعت ترتيبات أمنية لتأمين المباراة، عبر توفير الوسائل البشرية واللوجستيكية الكافية، للحيلولة دون وقوع أحداث الشغب.

 وقد تم الاستعانة برجال الشرطة العمومية وقوات التدخل السريع واللواء الخفيف للتدخل السريع وعناصر الاستعلامات العامة، إضافة إلى رجال الأمن بالزي الرسمي.

كما تم وضع حواجز أمنية، وتوزيع عناصر الأمن في الشوارع القريبة من الملعب، إضافة إلى تنصيب سدود أمنية في مداخل مدينة مدينة أكادير لمراقبة الجماهير القادمة من مدن أخرى.

وسيجرى، هذا اللقاء، الذي سينطلق على الساعة الخامسة عصرا بالملعب الكبير لأكادير، تحت شعار “الثأر” بالنسبة للجيش الملكي الذي خسر لقب البطولة الوطنية الاحترافية لفائدة الرجاء الرياضي في آخر الأنفاس بعد صراع محتدم بينهما.

وإذا كان فريق الرجاء الرياضي يسعى إلى انتزاع اللقب من أجل البصم على موسم استثنائي بكل المقاييس، فإن فريق الجيش سيحرص على تعويض ضياع البطولة في الدورتين الأخيرتين.

وسيخوض فريق النسور الخضر، الذي لم ينهزم هذا الموسم، لقاء النهائي بمعنويات عالية بعد التتويج بالبطولة الوطنية بعد مسار متميز فاز فيه بـ21 مباراة وتعادل في تسع دون أن يمنى بأي هزيمة.

وسيلعب الفريق العسكري الذي يسعى للظفر بلقبه الـ 13 في كأس العرش (رقم قياسي)، الكل للكل من أجل إحراز لقب جديد.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *