أعلن لامين جمال، جناح فريق برشلونة، والذي اختار اللعب للمنتخب الإسباني بدل المنتخب المغربي، اجتيازه بنجاح امتحانات المرحلة الثانوية.

وقال جمال في حوار أجرته معه إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، “لقد اجتزت الامتحانات وحصلت على الشهادة، لأكون صادقاً، لقد رأيت درجاتي الدراسية على الهاتف، وكانت تشير إلى أنني قد نجحت لذلك أغلقت التطبيق واتصلت بوالدتي وأخبرتها”.

بخصوص مباراة جورجيا، قال لامين جمال: “كل ما فعلناه في دور المجموعات سيكون بلا قيمة إذا أطاحت جورجيا بنا يوم الأحد، فعلا لعبنا ضدها في التصفيات، لكننا نعلم أنها لن تكون نفس المباراة”.

وفي الوقت الذي تسعى فيها إسبانيا لحصد لقب أوروبا للمرة الرابعة والانفراد بالرقم القياسي، يأمل جمال في أن يتمكن الفريق من المضي قدماً مع حلول عيد ميلاده 17 عشية المباراة النهائية.

ورغم مشاركته مع  المنتخب الإسباني، المشارك في بطولة أمم أوروبا 2024، لم يهمل لامين جمال ذو 16 ربيعا، واجباته المدرسية، إذ من الواضح أن اللاعب الواعد بذل مجهوداً كبيراً داخل وخارج الملعب.

ويعتبر جمال، الذي حجز مكانه في التشكيلة الأساسية لبرشلونة وإسبانيا هذا الموسم، أصغر لاعب يشارك في بطولة أمم أوروبا، حين ساهم في فوز بلاده على كرواتيا في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية في وقت سابق من هذا الشهر.

وتًعد إسبانيا أحد المرشحين للفوز باللقب بعد أن أصبحت الفريق الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات، بعدما تغلبت على إيطاليا حاملة اللقب وكرواتيا وألبانيا.

وستواجه إسبانيا، منتخب جورجيا في ثمن نهائي “يورو 2024” وربما تواجه ألمانيا صاحبة الأرض في دور الثمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *