زف محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، اليوم السبت، بشرى سارة لجماهير النادي الأخضر، باستقبال ملعب العربي الزاولي في مدينة الدار البيضاء، مباريات الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

ونشر بودريقة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك“، منشورا جاء فيها، “رسميا المركب العربي الزاولي هو الملعب الرسمي لمقابلات الفريق سواء البطولة الاحترافية او الكاس أو الأفريقية.

وتابع بودريقة، في المنشور ذاته، أن الملعب المذكور، سيحتضن مباريات الرجاء في مختلف المنافسات الدوري الوطني الاحترافي الأول، وكأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح رئيس الفريق، في منشوره “أن لجنة من الاتحاد الإفريقي “كاف”، ستحل بالمغرب لزيارة ملعب العربي الزاولي للمصادقة عليه في الأيام المقبلة”.

وتوج الرجاء الرياضي هذا الموسم بدرع البطولة الاحترافية، بعد إنهائه المسابقة في الصدارة برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه الجيش الملكي، بدون أي هزيمة، 21 انتصارا، و9 تعادلات.

وسيواجه الرجاء، فريق مولودية وجدة، يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *