ترأس عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت 25 ماي الجاري بأكادير، أشغال المنتدى الوطني للمنتخبين التجمعيين، وذلك بحضور عدد من القيادات الحزبية ومناضلي ومناضلات الحزب. 

ويعد هذا اللقاء الذي تنظمه الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، مناسبة تنظيمية هامة للوقوف عند أهم توصيات ممثلي الحزب بالجماعات ومجالس الجهات والغرف المهنية بمختلف ربوع المملكة، من أجل تجويد العمل الترابي وتحسين الأداء.

وأكد عبد الله غازي رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين في تصريح صحفي أن هذا اللقاء الذي تجتمع فيه قيادات الحزب مع القيادات المحلية خاصة رؤساء الجماعات، هو تتويج لسنة كاملة من الدينامية التي يعرفها الحزب من خلال المنتديات الجهوية.

وأشار أن حزب التجمع الوطني للأحرار ليس حزب مناسبات بل يتواصل باستمرار مع المواطنين والمواطنات طيلة المدة الانتدابية.

ومن جهتها أشارت زينة إدحلي رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة الجمعية بسوس ماسة، إلى أن هذا اللقاء يعد تتويجا لعدة لقاءات عقدها الحزب في 12 جهة، في انتظار توصيات وتوجيهات رئيس الحزب من أجل ضمان استمرارية الدينامية إلى حين انتهاء الولاية التشريعية.

وأضافت أن دور المنتخب يكتسي أهمية بالغة، ليس فقط في نصف الولاية المتبقية بل لديه مسؤوليات منذ بداية انتخابه، من خلال القرب من المواطنين.

ومن جانبه أشار إسماعيل الزيتوني عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن هذا اللقاء يأتي من أجل الإجابة على التوصيات التي تم رفعها من طرف المنتخبين خلال المنتديات الجهوية المنعقدة طيلة السنة الماضية.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *