خرج الدولي المغربي، حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي، عن صمته، بخصوص واقعة جلده بالسوط من طرف أحد المشجعين عقب خسارة فريقه في “كلاسيكو” الهلال بنتيجة 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي.

وشهِدت الدقائق الأولى لتتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم بكأس الدرعية للسوبر السعودي دخول أحد المتفرجين، من مدرجات ملعب محمد بن زايد، بأبوظبي بداية الأسبوع الماضي، في مشادة كلامية مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد.

وكشف حمد الله في تصريحات نقلها موقع “كووورة”، عن كواليس الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا وانتشارا إعلاميا واسعا، كما خلقت العديد من ردود الأفعال المتباينة.

وقال الأسد المغربي، “هي مشكلة بسيطة، ولكنها أخذت حجما كبيرا.. كان تصرفا سيئا من هذا الشخص الذي لا يمثل أي طرف من جماهير الاتحاد أو النصر أو الهلال”.

وأضاف: “قررت التنازل عن الواقعة، وذلك ليس ضعفا وإنما شهامة مني، لأنني أقدر ظروف الناس، ومن الممكن أنه كان يمر بظروف صعبة، ولهذا السبب تنازلت”.

وتابع: “إذا قمت بالتصعيد، لتسببت في سجن هذا الشخص لكنني لا أحب ذلك، ربما كان هناك بعض الأشخاص الذين سيتخذون قرارات أخرى”.

واختتم: “في النهاية نحن إخوة، وأتمنى ألا تتكرر هذه الأمور مرة أخرى، وأتمنى أيضا أن يحضر هذا المشجع خلال المباريات المقبلة في الدوري السعودي، من أجل تشجيع الفريق الذي ينتمي له بصورة حضارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *