ساهم الدولي المغربي، أمين عدلي، في تأهل فريقه باير ليفركوزن اليوم الأربعاء، إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد الفوز الساحق على ضيفه فورتونا دوسلدورف من الدرجة الثانية 4-0.

ووصل لاعب المنتخب المغربي، تألقه بتسجيله الهدف الثاني  لفريقه في الدقيقة 20، بمجهود فردي بدأه من منتصف الميدان إلى تسديدة من داخل مربع العمليات أسكنها الشباك.

وتمكن الهولندي جيريمي فريمبونغ، من افتتاح التسجيل مبكرا عند الدقيقة السابعة، وسجل اللاعب فلوريان فيرتس، الهدف الثالث في الدقيقة 35، قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وحافظ ليفركوزن على سجله خاليا من الخسارة هذا الموسم في مختلف المسابقات ضمن سلسلة من 40 مباراة حقق خلالها 35 فوزا مقابل 5 تعادلات.

وهذه هي المرة الخامسة التي يبلغ فيها ليفركوزن المباراة النهائية لمسابقة الكأس، إذ سيواجه بكايزرسلاوترن من الدرجة الثانية.

وينافس ليفركوزن على ثلاث جبهات إذ إضافة إلى بلوغه نهائي الكأس، اقترب من اللقب الأول في تاريخه في الدوري بعد ابتعاده بفارق 13 نقطة قبل سبع مراحل من نهاية الموسم عن مطارده المباشر بايرن ميونخ حامل اللقب في الأعوام الـ11 الأخيرة، ومسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” حيث بلغ ربع النهائي وسيواجه وست هام الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *