وشح الملك الأردني عبد الله الثاني، اليوم الاثنين، أفراد منتخب النشامى وطاقمه التقني بقيادة الإطار المغربي الحسين عموتة بميدالية “اليوبيل الفضي”، وذلك خلال حفل استقبال أقامه في القصر الملكي.

ويأتي تكريم منتخب النشامى، بحسب وكالة الأنباء الأردنية، تقديرا لجهودهم المميزة في الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس أمم آسيا لعام 2023، التي استضافتها قطر .

وأثنى العاهل الأردني لدى استقباله المكرمين في قصر الحسينية، على الأداء المميز للنشامى في كأس آسيا، والأخلاق العالية التي يتحلى بها لاعبو المنتخب ، معبرا عن دعمه لهم في مشوار التأهل لكأس العالم 2026 .

وطلب الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن من مدرب منتخب النشامى الحسين عموتة استمراره في مهمته للوصول إلى بطولة كأس العالم 2026.

ووجه الملك طلبه هذا لعموتة أمام طاقمه واللاعبين، حيث تم تكريمهم بمناسبة وصول النشامى لأول مرة في تاريخ كرة القدم الأردنية إلى الدور النهائي من بطولة كأس آسيا، 

وأكد الملك الأردني أنه فخور بالإنجاز الذي حققه النشامى، معبرا عن شكره لعموتة على نجاحه في إضفاء البهجة والسرور على الشعب الأردني من خلال أدائهم المتميز في بطولة كأس آسيا.

وتابع: “واجبنا اليوم نوقف معكم. كل الدعم”.

مضيفا: بدي المعنوية تكون عالية جدا. وحبيت أشكركم على الأخلاق لأنه أول مرة أشوف فريق بعلاقته العالية مع الجمهور ومع الشعب الأردني.

وختم: “ظلكم مثل هيك. وأنا فخور جدا جدا. وأي شيء بدكم منا إحنا جاهزين”.

وينتظر أن يقود الحسين عموتة مباراة المنتخب الأردني أمام نظيره الباكستاني، اليوم الثلاثاء 26 مارس، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *