نفى الإطار الوطني، الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني  لكرة القدم ، أي اتفاق بخصوص تدريبه لفريق الوداد البيضاوي، خلفا للتونسي، فوزي البنزرتي، الذي غادر القلعة الحمراء.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في العاصمة عمّان، قبا مباراة النشامى وباكستان، ضمن تصفيات كأس العالم 2026، “لم أتفق مع نادي الوداد المغربي لتدريبه، وها أنا أمضي بمشواري مع منتخب الأردن”.

وأضاف مدرب النشامى، “علينا أن نستثمر الروح الإيجابية في منتخب الأردن، وذلك من الإنجاز التاريخي في كأس آسيا إلى التصفيات المونديالية”.

وبخصوص المباراة، قال عموتة: “المباراة لن تكون سهلة، وبالوقت ذاته سنكون مطالبين بتسجيل أكبر عدد من الأهداف، وخاصة في حال نافسنا على المركز الثاني في المجموعة، حيث سيلعب فارق الأهداف دورًا في حسم التأهل”.

وكان منتخب الأردن قد استهل مشواره في التصفيات الآسيوية بالتعادل مع مضيفه الطاجيكي (1-1)، ثم خسر في أرضه وبين جماهيره أمام الأخضر السعودي (0-2)، قبل أن يحقق فوزه الأول في الجولة الماضية على حساب مضيفه الباكستاني بنتيجة (0-3).

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب طاجيسكتان برصيد 4 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن الأردن الثالث، بينما يحتل منتخب باكستان المركز الرابع بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *