كشف طارق السكتيوي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، عن لائحة اللاعبين، للمشاركة في معسكر تركيا، استعداد لوديتي أوكرانيا وويلز.

ووجه السكتيوي، الدعوة لـ27 لاعبا، بينهم 4 لاعبين من البطولة المحلية، ويتعلق الأمر برشيد غنيمي، حارس مرمى الفتح الرباطي، والمهدي مباريك لاعب الرجاء الرياضي، و توفيق بن طيب هداف فريق اتحاد تواركة، وحمزة إغمان مهاجم فريق الجيش الملكي.

ووجه السكتيوي الدعوة إلى حارسي ستراسبورغ الفرنسي، المهدي بلعروش ووليد حسبي، وعمر الهلالي من إسبانيول برشلونة الإسباني وزكرياء الوحدي من جينك البلجيكي وأمين الطيبي من كلوب بروج البلجيكي والمهدي بوكامير من شارلوروا البلجيكي وأيمن الوافي من فريق لوغانو السويسري ومحمد جواب وأيوب العمراوي من أميان الفرنسي وأشرف لعزيري من دانكيرك الفرنسي وآدم أزنو من بايرن ميونيخ الألماني.

كما تم استدعاءعلى بنجامين بوشواري وأيمن موفق من سانت إتيان الفرنسي، وأسامة ترغالين  وياسين كشطة من لوهافر الفرنسي، ومحمد نصوح من إنيدهوفن الهولندي، ويونس طه من توينتي الهولندي، والمهاجم سليم جباري من أتلتيكو مدريد الإسباني، وإبراهيم صلاح من سطاد رين الفرنسي، ويانيس بكراوي من إف.سي بو الفرنسي، وأمين الوزاني من غانغامب الفرنسي، وشعيب الدريوش من إكسلسيور الهولندي، ثم عبد الصمد الزلزولي من ريال بيتيس الإسباني.

ويستعد المنتخب الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، بإجراء وديتين أمام كل من منتخبي أوكراميا والويلز، يومي 22 و26 مارس 2024 بمدينة أنطاليا بتركيا.

وفي ما يلي لائحة المنتخب الوطني الأولمبي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *