حسم الناخب الوطني، وليد الركراكي، الجدل الذي رافق مشاركة نصير مزراوي، أمام المنتخب الجنوب الإفريقي والتي انتهت بفوز البافانا بافانا بهدفين نظيفين، ضمن ثمن نهائي كأس إفريقيا.

وقال الركراكي، خلال حلوله ضيفا على قناة “الرياضية”، اليوم الجمعة، “مافهمتش علاش الهضرة كانت على مزراوي، أنا قلت قبل أننا تنوجدوه لثمن النهائي والخطة كانت واضحة”.

وأضاف أحسن مدرب في إفريقيا، و”داكشي اللي طرا، حنا الخدمة ديالنا درناها ووجدناه مع الطاقم الطبي ولعب، كان يمكن للناس يهضرو كون ماشافوهش فكأس أفريقيا كاع”.

وغاب نصير مزراوي، عن مباريات الدور الأول لمسابقة كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار” بداعي الإصابة، قبل أن يُشارك كأساسي في مواجهة ثمن النهائي أمام جنوب أفريقيا.

وأكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أنه كانت هناك بعض الأخطاء خلال منافسات كأس إفريقيا، سنعمل على تصحيحها في باقي المباريات.

وقال الركراكي، “من حق الجمهور أن يغضب، هناك تفاصيل صغيرة هي التي حالت دون تأهلنا، إذ أننا ارتكبنا أخطاء، وأنا من أتحمل المسؤولية، لأني أنا من اخترت الاستراتيجية وكل شيء”.

وأضاف المدرب الوطني “من الأخطاء التي ارتكبتها، كنت نتعامل بحسن لنية لمصافحة المدربين واللاعبين عند نهاية كل مقابلة، ربما لم يكن علي مصافحته، وأن أقول له انظر إلي، كي تظهر لي القليل من الاحترام، ربما لم يكن التوقيت مناسبا، وهذا خطأ وانا أتعلم ولن أقترب مرة أخرى من اللاعبين”.

وختم الركراكي قائلا:”سمحوا لينا على الاقصاء، درنا جهدنا و لكن مكتابش، درنا أخطاء و أنا كنتحمل المسؤولية داكشي لي وقع فكاس افريقيا ، الجمهور من حقو يتقلق حيث كان كيستنا منا بزاف و حتى حنا مقلقين حيث كنا باغيين ناخدوها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *