الرباط: بعثةle12

قال عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إنه خلال عشرين سنة من تربع جلالة الملك على العرش شهد المغرب تحقيق مشاريع وانجازات كبرى.

وأضاف أخنوش في تصريح للصحافة حضرته صحيفة le12.ma ، الالكترونية، على هامش تنظيم حزب التجمع الوطني للأحرار لندوة بمناسبة ذكرى عيد العرش،  الأربعاء 17 يوليوز، بالرباط، حول موضوع “20 سنة، مسار حافل وتعزيز الثقة” أن فترة العشرين سنة من حكم جلالة الملك محمد السادس كانت ناجحة ومشروع كبير لا يمكن تقييمه، مشيرا أن هذا اللقاء كان محطة للحديث وتسليط الضوء على ابرز المنجزات المحققة خلال هذه الفترة والتعرف على رهانات المستقبل خلال العشرين سنة المقبلة.

وعرف هذا اللقاء حضور عزيز أخنوش، رئيس حزب الأحرار، وأعضاء من المكتب السياسي، وبرلمانيي الحزب، وعدد من المختصين والمتتبعين للشأن الاقتصادي والسياسي، كما عرفت تنظيم مائدتين مستديرتين، الأولى في المجال السياسي حول موضوع “بعد الاصلاحات المؤسساتية وسلسلة المصالحات، ماهي الأوراش الأولوية”، والثانية في المجال الاقتصادي حول موضوع “بعد الاستثمار في البنيات التحتية والقطاعات الانتاجية، إلى أي نموذج تنموي؟”. تفاصيل أوفى في ربورتاج بعثة قناة صحيفة.le12، الالكترونية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *