في أول مشاركة له بعد عودته من “الكان” رفقة أسود الأطلس، ساهم الدولي المغربي، أمين عدلي، في تأهل فريقه باير ليفركوزن، إلى نصف نهائي كأس ألمانيا بعد الانتصار على شتوتغارت.

وكان ليفركوزن منهزما بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعته أمس الثلاثاء، لحساب ربع نهائي كأس ألمانيا، بضيفه شتوتغارت، من تسجيل أنتون في الدقيقة الـ’11، قبل أن يعادل الكفة أندريخ، الدقيقة الـ’50.

وسجل الضيوف هدف السبق من جديد في الدقيقة الـ’58، عن طريق لاعبه فيهريش، قبل أن ينجح المغربي أمين عدلي في تعديل النتيجة لفريقه ليفركوزن في الدقيقة الـ’66، بعد دقيقتين فقط من دخوله كبديل في الدقيقة الـ’64، ليضيف زميله تاه هدف الفوز في الدقيقة الـ’90.

وتأهل باير ليفركوزن لنصف نهائي كأس ألمانيا، عقب فوزه على ضيفه شتوتغارت (3-2)، في المباراة التي جمعتهما يومه الثلاثاء، لحساب ربع نهائي المسابقة المحلية.

وبات عدلي ثاني لاعب يسجل في ظهوره الأول عقب خبية “الكان”، والخروج المبكر من الدور الثاني، بعدما واصل الهداف الطائر الدولي المغربي يوسف النصيري، رحلة الابهار، عندما حطم الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في الدوري الاسباني أرجل مغربية، والذي كان بحوزة مواطنه الأسطورة الراحل العربي بنمبارك.

وإستفاق النصيري أول أمس الاثنين، من سبات الكان رفقة منتخب المغرب، عندما سجل هدفين، في شباك رايو فايكانو، ليصبح رصيده من الأهداف في الدوري الاسباني، 60 هدفا، متقدما على مواطنه الراحل العربي بنمبارك بهدف واحد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *