أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، أنه “لا مجال للخطأ” أمام المنتخب الجنوب إفريقي، في مباراة المنتخبين يوم غد الثلاثاء.

 وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا، “ليس لدينا مجال للخطأ، أي خطأ سيقصينا من المنافسة وسنعود أدراجنا. نحن مستعدون لهذه المباراة الصعبة“.

وأضاف مدرب أسود الأطلس: “هناك من اسهتدف التشويش علينا.. بدأت القصة مع أوناحي ثم معي، ثم برمجة مباراة في الظهيرة، ثم تصريحات ضدنا.. لذلك استوعبنا الدرس، ولن نسقط في الفخ“.

واختتم: “أشكر الكاف على تصحيح خطأ معاقبتي بعد مباراة الكونغو.. كانت العقوبة قاسية.. عاقبوني لأني أمسكت يد اللاعب شانسيل مبيمبا بقوة، وقد اعتذرت.. ومن الآن فصاعدا لن أصافح لاعب منتخب منافس”.

وتابع الركراكي: “نحن نركز على مباراة ثمن النهائي، ولا شيء يمكنه أن يزعزعنا حاليا، لا الإصابات، ولا حادثة مباراة الكونغو، ولا أي شيء. نحن نركز على مهمتنا، لأننا في مهمة هنا في الكوت ديفوار”.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجنوب إفريقي، بعد غد الثلاثاء، 30 يناير الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *