عبر طيف من الجمهور المغربي، عن ثقتهم في فوز المنتخب المغربي على نظيره الكونغولي، محذرين من الإفراط في التفائل وإستصغار الخصم .

وقال هؤلاء في تصريح لكاميرا le12TV، إن وليد الركراكي، سيأخذ بعين الاعتبار أكراه موعد  اجراء هذه المباراة منتصف نهار الاحد بالتوقيت الايفواري.

وأضافوا، ان اللاعب رقم 12 في صفوف منتخب الكونغو الديموقراطية، سيكون هو الرطوبة والحرارة التي لا يعتاد عليها لاعبوا المنتخب.

وسيكون المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الذي سيواجه نظيره الكونغو الديمقراطية غدا الأحد (الثالثة زوالا بتوقيت غرينتش +1) على ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم الجولة الثانية للمجموعة السادسة من كأس أمم إفريقيا 2023، على موعد مع تحديين رئيسيين: الحرارة المفرطة وخصم متعطش للفوز.

وبعد الأداء الجيد للفريق الوطني أمام تنزانيا، والذي توج بفوز مقنع بثلاثية نظيفة، سيكون رجال وليد الركراكي مطالبين  أمام تحدي ضمان التأهل لدور ثمن النهائي من خلال مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية المطالب بتحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله ضد زامبيا (1-1).

لا شك في أن الفوز بمباراتهم الافتتاحية كان مهما للغاية، ولكن سيتعين على زملاء أشرف حكيمي بذل المزيد منالجهود لمواصلة السير على سكة الانتصارات، علما أن برمجة موعد هذه المباراة على الساعة الثانية ظهرا (بالتوقيتالمحلي) يشكل تحديا كبيرا ليس للاعبين المغاربة فحسب، بل لجميع المنتخبات المشاركة.

عن حظوظ المنتخب الوطني خلال هذه المباراة يدور الربورتاج التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *