أكد المهدي بنعبيد حارس المنتخب المغربي، أن العناصر الوطنية جاهزة لتقديم مباراة كبيرة أمام جمهورية الكونغو، غدا الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال بنعبيد الذي كان رفقة الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الكونغو الديمقراطية، اليوم السبت، “في البداية لا يمكنني أن أخفي مشاعر الفخر والسعادة التي تغمرني بتواجدي مع هذه المجموعة التي تضم لاعبين مميزين، وأنا هنا لأستفيد والتعلم من ياسين بونو ومنير المحمدي والمدرب الركراكي”

وأضاف الحارس الثالث لعرين الأسود، “المباراة ستلعب في ظروف مناخية صعبة، إلا أن الهدف لا يتغير في خطط المنتخب المغربي وهو الانتصار والذهاب بعيدا في هذه النسخة، ولدينا آليات حسم اللقاء، ونحن مستعدون وجاهزون لتحقيق الفوز وحسم التأهل“.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لكأس إفريقيا للأمم في نسختها الـ34.

ويتصدر أسود الأطلس، جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على المنتخب التنزاني بثلاثة أهداف دون رد، متبوعا بمنتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا (نقطة واحدة لكل منهما)، ثم منتخب تنزانيا (صفر نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *